مصر بعد 25 يناير: "الإنقاذ" تعتذرعن خطأ تقني.. وتنفى تغيير موقفها من "الدستوري"

الأربعاء، 10 يوليو 2013

"الإنقاذ" تعتذرعن خطأ تقني.. وتنفى تغيير موقفها من "الدستوري"

نفى خالد داود المتحدث الإعلامي باسم جبهة الإنقاذ الوطني اليوم الأربعاء أن يكون هناك أي تضارب في مواقف الجبهة أو أنها قامت بتغييرموقفها من الإعلان الدستوري المؤقت الذي صدر مؤخرا .
وأوضح داود في تصريحات صحفية له مساء اليوم أنه حدث خطأ تقني أدى إلى نشر نسخة غير نهائية من البيان في ساعة متأخرة من مساء أمس الثلاثاء، وأن النسخة التي تم توزيعها على وسائل الإعلام اليوم هي النسخة النهائية والمعتمدة من جميع قادة جبهة الإنقاذ الذين حضروا الاجتماع مساء أمس الثلاثاء في مقر حزب الوفد .
كما نوه المتحدث الإعلامي للجبهة إلى أن البيان الذي صدر صباح اليوم أشار إلى أنه لم يجر التشاور بشأن الإعلان الدستوري مع أي من قادة الجبهة أو شباب حركة تمرد والحركات السياسية الأخري , كما طالب البيان بضرورة إضافة بعض المواد , وحذف مواد أخري وتعديل مجموعة ثالثة من المواد، وبالتالي لا يمكن مطلقا القول أن جبهة الإنقاذ قد غيرت موقفها، أو تخلت عن تحفظاتها على الإعلان الدستوري فقط بسبب تغيرات طفيفة في الصياغة لم تمس جوهر البيان , حسب قوله.
وأعرب داود عن اعتذاره لوسائل الإعلام عن أي لبس ترتب على إرسال نسختان مختلفتان في الصياغة فقط من بيان جبهة الإنقاذ الوطني الأخير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة