مصر بعد 25 يناير: العريان يؤكد : 30 يونيو سيكون يوما عاديا يبدأ بعده الرئيس مرسي سنة مالية جديدة

السبت، 29 يونيو 2013

العريان يؤكد : 30 يونيو سيكون يوما عاديا يبدأ بعده الرئيس مرسي سنة مالية جديدة

العريان يؤكد : 30 يونيو سيكون يوما عاديا يبدأ بعده الرئيس مرسي سنة مالية جديدة

كتبت - سحر عزام:
أكد الدكتور عصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، أن الأحد 30 يونيو سيكونا يوما عاديا، يذهب فيه ملايين الفلاحين لحقولهم والعمال والموظفين لأماكن عملهم، ويعبر فيه المتظاهرين السلميين من المؤيدين والمعارضين عن مواقفهم ويمارس فيه الرئيس محمد مرسي مهام عمله في السنة المالية الجديدة.
وقال العريان، في تدوينة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوك) اليوم السبت 'كيف تبدو صورة المشهد المصري غدا بإذن الله تعالى، ملايين الفلاحين يستيقظون مبكرا يؤدون صلاة الصبح ويتوجهون إلى الحقول يزرعون ويحصدون لإطعام الشعب، ملايين العمال والصناع والمهندسين يبكرون بعد الصلاة إلى المصانع والورش يجتهدون ويعرقون من أجل مستقبل أفضل لبلدهم، آلاف الأطباء والصيادلة والممرضين والعلميين يرابطون في المستشفيات وغرف العمليات لتخفيف آلام المرضى والمصابين'.
وأضاف نائب رئيس حزب الحرية والعدالة :'عشرات الآلاف من المدرسين وأساتذة الجامعات يدققون ويصححون ملايين الكراسات لملايين الطلاب، يرسمون المستقبل لوطن ينتظر إبداع العلماء والباحثين، مئات الآلاف من الأبطال المجهولين من الضباط والجنود المرابطين على الثغور والحدود وأمام المنشآت يحمون أمن الوطن والمواطنيين'.
وتابع :' مئات الآف المتظاهرين والمعتصمين من المؤيدين والمعارضين يعبرون عن مواقفهم وآرائهم السياسية بكل حرية ويجتهدون لمنع أي انحرافات عن سلمية المظاهرات، مئات البلطجية والمجرمين المأتمرين بأوامر أكابر المجرمين يقودهم تسعة رهط يفسدون في الأرض ولا يصلحون يسفكون الدم الحرام من أطهر شباب من المصريين فينالون شهادة في سبيل الله طالما تمنوها ولا ينالها إلا من اتخذه الله شهيدا'.
وأشار العريان بعد ذلك لتسبب عشرات من الإعلاميين والخبراء والسياسيين والمحللين في مزيد من الحيرة لملايين المصريين الموجودين على الشواطئ مصطافين قبل حلول شهر رمضان الكريم، لافتا لوجود جزء آخر من المواطنين فضل البقاء في البيت متفرجا مع إثارة هؤلاء الإعلاميين الرعب لهم على حد قوله.
واختتم حديثه قائلا ' سينتهي اليوم الطويل في موعد الطبيعي مع حلول الظلام، وينتهي الكلام كله مع منتصف الليل بإفلاس الخبراء والمحللين عن فهم طبيعة المصريين، الذين يسرعون لينالوا قسطا من النوم، ليستيقظوا من جديد فيمارسوا حياتهم المعتادة في الحقوق والمصانع والمدارس والجامعات ولا محاكم فهي في أجازة صيفية بعد عناء. ويتوجه الشيد الرئيس الدكتور محمد مرسي إلى مكتبه ليوقع قوانين الخطة والموازنة الجديدة لسنة مالية جديدة مع يوم 1 يوليو 2013 – 30 يونيو 2014 ، وكل عام وأنتم بخير'.

المصدر: مصراوي

 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة